تجديد اعتماد مراكز الخدمة والصيانة

تختص هذه الخدمه بالحصول على موافقه المصلحه على تجديد اعتماد مراكز الخدمه والصيانه لنشاط الصيانه او الوكلاء التجاريين فى مختلف المجالات ( اجهزه طبيهاجهزه اليكترونيهاجهزه كهربائيه اجهزه منزليه (................ واضافة توكيلات او سلع  جديده
يمكنك عميلنا العزيز التقدم بطلب الحصول على الموافقه على الاعتماد باحد الطرق الاتيه :-
التقدم بطلب الموافقه على الاعتماد يدويا الى المصلحه وفروعها .
تسجيل طلب الموافقه عبر الموقع الاليكترونىلمصلحة الرقابة الصناعية على شبكة الانترنت
 اجراءات الخدمه اليكترونيا :-
ملء النموذج الخاص بطلب الحصول على الخدمه موضحا به التاريخ والعنوان المناسب لمرور مندوب البريد عليكم لتحصيل الرسوم واستلام
يقوم مندوب البريد بالمرور عليكم في  التاريخ والعنوان المذكوريين بنموذج التسجيل لتحصيل الرسوم واستلام المستندات
وتسليمهم الى المصلحه.
يتم دراسة الطلب من قبل المختصيين بالمصلحه وفى حالة استيفاء المستندات والرسوم تقوم لجنه من المصلحه بمعاينة مركزكم للتاكد من صلاحيتة للقيام باعمال الصيانه
يقوم مندوب البريد بتوصيل خطاب الاعتماد الصادر من
المصلحه اليكم



تسجيل طلب جديد